الجمعة، 23 يونيو، 2017

فيديو..مقاتلة لحلف الناتو تعترض طائرة وزير الدفاع الروسي ومقاتلة روسية تتدخل

| الجمعة, يونيو 23, 2017 |


حاولت احدى الطائرات المقاتلة التابعة لحلف الناتو اعتراض طائرة رحلة وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو الا ان مقاتلة روسية تدخلت وانهت الموقف كما سنشاهد  في الفيديو الذي بثته وكالة الأنباء الروسية ونتعرف على تفاصيله.

طائرة حلف الناتو إنسحبت على الفور بعد تدخل الطائرة الروسية كما سنشاهد في الفيديو بالأسفل حيث تراجعت طائرة حلف الناتو الى الخلف بعد ان حذرتها المقاتلة الروسية المرافقة لرحلة وزير الدفاع الروسي ، وقد صدر بيان رسمي من حزب الأطلسي الناتو  ان ما حدث هو اجراء متبع عند دخول اي طائرة مجهولة أجواء دول الحلف!! ، لكن لا يخفى على الكثيرين أن ما حدث مقصود لإيصال رسالة محددة الى روسيا فما هي الرسالة التي يرغب حلف الناتو بإيصالها الى روسيا؟!.

وكانت وكالة انباء "نوفوستي" قد بثت فيديو التقط من نافذة طائرة وزير الدفاع تظهر فيه طائرة رحلة وزير الدفاع الروسي اثناء طيرانها فوق مياه بحر البلطيق وبجانب جناحها الأيسر من بعيد مقاتلة روسية مرافقة من طراز “سو-27”.




واثناء طيران طائرة وزير الدفاع تظهر في المشهد مقاتلة تابعة لحلف الناتو من طراز "إف-16" محاولة اعتراض طائرة وزير الدفاع الا أنها تلقت تحذيراً من المقاتلة الروسية فانسحبت.



0 تعليقات
تعليقات فيس بوك

0 التعليقات

إرسال تعليق