السبت، 8 يوليو، 2017

جزيرة غامضة على شكل هلال تظهر فجأة من العدم في مثلث برمودا..صور

| السبت, يوليو 08, 2017 | |


ظهرت مؤخراً جزيرة جديدة في منطقة مثلث برمودا الشهير في المحيط الأطلسي ، وقالت صحيفة مترو البريطانية أن السلطات طلبت من الناس عدم الاقتراب من الجزيرة التي ظهرت فجأة في منطقة مثلث برمودا تلك المنطقة التي ما زالت حتى الآن لغزاً لم يتم حله بشكل حاسم بسبب حوادثها الغامضة.

الجزيرة الجديدة ظهرت في المنطقة الواقعة بالقرب من منتصف مثلث برمودا قبالة سواحل كيب بوينت بولاية كارولينا الشمالية وقد تشكلت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وسميت بجزيرة "شيلي" بسب انتشار القشور والأصداف البحرية فيها ومنذ ظهورها اثارت تلك الجزيرة اهتمام السلطات الأمريكية المختصة.

وقالت احدى زائرات منطقة كيب هاتيراس بوينت القريبة من الجزيرة أنها تمكنت من رؤية الجزيرة ووصفتها بالشيء المجنون وقالت أنها ظهرت فجاة في أبريل الماضي.

وقد طلبت السلطات المعنية من الناس عدم الاقتراب من الجزيرة الجديدة بسبب الدوامات والتيارات القوية التي تفصل بين البر الرئيسي وبين شواطئ الجزيرة الجديدة وعلى الرغم من ان المسافة الفاصلة لا تتجاوز 50 ياردة حوالي 50 متر لكن تقول السلطات ان التيارات جارفة وعنيفة بشكل لا يصدق بالاضافة الى وجود بعض انواع اسماك القرش المنتشرة بكثرة قرب سواحل الجزيرة الجديدة.

وقد بدأت الجزيرة التي يبلغ عرضها 400 قدم في التشكل على شكل هلال قرب رأس كيب بوينت الساحلي خلال فصل الربيع الماضي ، ولا يعرف العلماء هل ستتلاشى الجزيرة الجديدة سريعاً كما ظهرت ام سيستمر رمل الجزيرة في النمو حتى يتصل بالبر الرئيسي.
صور الجزيرة الجديدة
  

0 تعليقات
تعليقات فيس بوك

0 التعليقات

إرسال تعليق