الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

وظائف شرطة دبي وظائف للوافدين والمواطنين برواتب مجزية

|الثلاثاء, أغسطس 15, 2017|

أعلنت شرطة دبي عن بدأ إستقبال طلبات الإلتحاق والتقديم بالوظائف الشاغرة لديها للعسكريين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمدنيين الوافدين من جميع الجنسيات المتواجدة على اراضي دولة الإمارات.

وكانت شرطة دبي قد أعلنت عبر موقعها الرسمي وعدد من وسائل الإعلام المختلفة عن وظائف للوافدين والمواطنين وإحتياجها لمتقدمين مدنيين من مواطني الدولة أو المقيمين الوافدين بدولة الإمارات لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها.


وتشمل الوظائف العسكرية المقتصرة فقط على مواطني الدولة ، عريف ، عريف أول ، شرطي ، شرطي أول ، وكيل ، ملازم ، أما الوظائف المدنية فمسموح بها للأجانب الوافدين المقيمين على الأراضي الإماراتية من كافة الجنسيات وتشمل هذه الوظائف مقدم خدمة رئيسي ، مصمم جرافيك ، مشرف مقدمي خدمة، وكافة الوظائف برواتب مجزية يصل بعضها الى 17 الف درهم ويمكن التقديم الكترونياً عن طريق رابط التقديم الموجود أسفل الصفحة.


*تم بلوغ العدد المطلوب للوظائف المتاحة لغير المواطنين..تابعونا لمعرفة الوظائف المتاحة لعام 2018 عبر هذا الرابط

إتخذت شرطة دبي قلعة نايف مقراً لها منذ تأسيسها عام 1956 وحتى عام 1973 حيث تم نقل مقرها الى منطقة الطوار شمال حتى الوقت الحالي بعدها تحول المقر القديم قلعة نايف الى احد مراكزها.

ويتميز جهاز شرطة دبي بالعصرية والحداثة ويعمل ما يزيد عن 15 الف موظف في جهاز شرطة دبي ويتم انتقائهم ممن يتميزون بالدرجات العلمية الرفيعة في مختلف التخصصات كما يتم تدريبهم على أحدث الوسائل ووفقاً لأحدث إستراتيجيات التدريب.

شرطة دبي هي جزء من جهاز شرطة دولة الإمارات والذي تتمحور مهمته حول إنفاذ القانون وتحسين الحياة وفقاً للحقوق الدستورية وللحفاظ على الأمن والسلامة، ويترأس جهاز شرطة دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. 

وظائف شرطة دبي هي واحدة من أفضل الوظائف في دولة الإمارات ومن بين الوظائف الأعلى اجراً هناك ، كما يتمتع موظفوها المدنيون والعسكريون بالكثير من الميزات الهامة كالتأمين الصحي الشامل للعاملين وزويهم ، وكذلك توفير وسائل الأمان بالنسبة للعمل الميداني والعسكري والإهتمام ايضاً بالجانب الترفيهي.

وتمتلك شرطة دبي اسطول من أغلى وأحدث السيارات والدراجات النارية المعدلة حسب الحاجة وكذلك العديد من الإبتكارات الإلكترونية الخاصة بها مثل روبوت شرطي المرور والدراجة النارية الإلكترونية وبعض الطائرات الصغيرة ذاتية القيادة والعديد من الإلكترونيات التي تسهل العمل على أفراد الشرطة وتوفر لهم قدر كبير من الأمان.

ويمكن للراغبين معرفة كافة الشروط والتقدم لشغل إحدى هذه الوظائف الكترونياً عن طريق الدخول الى هذا الرابط وظائف شرطة دبي وملئ وإرسال النموذج التوظيفي، على ان يكون تاريخ 31/12/2017 اخر موعد لتلقي طلبات التوظيف، ويتم توظيف المقبولين في بداية عام 2018.

وظائف اخرى:
شروط التقديم والتسجيل في وظائف شرطة دبي للوافدين والمواطنين
أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة
أن لا يقل طول المتقدم عن 165 سم
أن يتناسب وزن المتقدم مع طوله


شروط التوظيف او الإختيارعدم صدور احكام سابقة على المتقدم بجرائم مخلة بالشرف والأمانة وأن لا يكون مطروداً من الخدمة العسكرية سابقاً لأي سبب
إجتياز المتقدم لجميع الإختبارات
إجتياز المقابلة الشخصية
إجتياز الفحوصات الطبية اللازمة


الأوراق المطلوبة عند التقديم في شرطة دبي
شهادة بحسن السير والسلوك موجهة لقيادة شرطة دبي العامة
1 صورة من جواز سفر ساري المفعول مع ارفاق الأصل
1 صورة من خلاصة القيد مع ارفاق الأصل
1 صورة من االشهادة الدراسية مع الأصل
1 صورة من شهادة الميلاد مع الأصل
1 صورة شخصية ملونة
1 صورة من بطاقة اثبات الهوية
1 صورة من رخصة القيادة.

مختارات:


بناء على رغبة متابعينا تم انشاء موقع خاص بالوظائف فقط نقدم من خلاله الوظائف الشاغرة في الامارات ومصر ودول الخليج في كافة التخصصات وسيتوقف موقع فضول المعرفة عن تقديم الوظائف لكن سيستمر في تقديم الأخبار والموضوعات الأخرى كالغرائب والتكنولوجيا والعلوم، لزيارة الموقع الجديد من خلال هذا الرابط www.jobsatco.com.
 تابع صفحة وظيفتي على فيس بوك ليصلك جديد الوظائف

إرسال تعليق