السبت، 9 سبتمبر 2017

وظائف هيئة الطرق والمواصلات في الإمارات العربية المتحدة 2017-2018

|السبت, سبتمبر 09, 2017|

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مؤخراً عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها في مجالات مختلفة تناسب بعض التخصصات والمؤهلات وذلك في إطار سعي الهيئة لسد احتياجاتها الوظيفية في تلك الفترة.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات التابعة لحكومة دبي قد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة لديها من بينها وظائف إدارية ووظائف فنية ووظائف هندسية ووظائف أخرى تناسب كافة مستويات الخبرة المهنية.

ونشرت الهيئة بيان لها عبر وسائل اعلام مختلفة طلبت فيه متقدمين لشغل الوظائف الشاغرة لديها على أن يكون التقديم الكترونياً عن طريق الموقع الرسمي لهيئة الطرق والمواصلات لحكومة دبي.


يمكنك التقدم لشغل أحد هذه الوظائف عن طريق إرسال البيانات المطلوبة عبر هذا الرابط rta وظائف شاغره الرسمي المخصص للتقدم لشغل وظائف هيئة الطرق والمواصلات بالإمارات العربية المتحدة. 




بناء على رغبة متابعينا تم انشاء موقع خاص بالوظائف فقط نقدم من خلاله الوظائف الشاغرة في الامارات ومصر ودول الخليج في كافة التخصصات وسيتوقف موقع فضول المعرفة عن تقديم الوظائف لكن سيستمر في تقديم الأخبار والموضوعات الأخرى كالغرائب والتكنولوجيا والعلوم، لزيارة الموقع الجديد من خلال هذا الرابط www.jobsatco.com.

 تابع صفحتنا على فيس بوك ليصلك جديد الوظائف
اقرأ ايضاً:

وظائف-هيئة-الطرق-والمواصلات-الإمارات

إرسال تعليق