الاثنين، 7 أغسطس، 2017

لمدة 31 عام عامل وافد بالكويت ينتحل صفة طبيب بوزارة الصحة بمساعدة عضو في البرلمان

| الاثنين, أغسطس 07, 2017 |


ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت بقصة غريبة ومثيرة للجدل حدثت بالفعل في الكويت عندما انتحل أحد الوافدين صفة موظف كبير في وزارة الصحة بأوراق مزورة وشغل عدة مناصب بوزارة الصحة الكويتية طيلة 31 عام.

بدأت القصة التي استمرت كل تلك الفترة عندما قام عامل نظافة بنغالي وافد بالكويت بتزوير شهادات وأوراق شخصية تفيد بأنه طبيب بشري ، منتحلاً بذلك اسم وصفة طبيب كويتي كان قد غادر الكويت الى نيوزيلندا منذ عام 1982 وذلك بمساعدة قريب له من أعضاء البرلمان الكويتي كما سنخبركم في السطور القليلة التالية.


هذه القضية أعلن عنها المحامي الكويتي هاني حسين عبر تغريدة له على موقع تويتر قال فيها "الأيام القليلة المقبلة ستشهد القاء القبض على شخص بنغالي منتحل شخصية طبيب كويتي بأوراق مزورة ويعمل حالياً بمستشفى الصباح وقد قام هذا الشخص بإستبدال صورة الطبيب الكويتي بالأوراق الشخصية الخاصة بالطبيب الكويتي".


وأوضح المحامي الكويتي أن البنغالي المزور تمكن من تمرير العديد من المناقصات الطبية لحسابه والحصول بذلك على عدة امتيازات وترقيات بالوزارة طيلة 31 سنة وأن هذا الطبيب المزيف شقيق نائب حالي بمجلس الأمة الكويتي لم يذكر اسمه واشترك معه في كافة أعماله الغير قانونية ومنذ ورود المعلومات اختفى الإثنان.

وقال المحامي أن الشخص المنتحل صفة الطبيب ربما غادر البلاد بجواز سفره الأصلي والآخر ربما يتواجد الآن في فرنسا لوجود علاقات قوية له هناك.

ووفقاً للمعلومات المتداولة فقد كشفت حقيقة الطببيب المزيف بالصدفة عن طريق عامل نظافة من جنسيته يعمل في مكتبه عندما سمعه اثناء مكالمة هاتفية يتحدث خلالها البنغلادشية بطلاقة ويقول أنه سيعود الى بنجلاديش للترشح في البرلمان بعدما تمكن من من جمع ثروة طائلة من عمله بوزارة الصحة الكويتية.


0 تعليقات
تعليقات فيس بوك

0 التعليقات

إرسال تعليق