الاثنين، 16 أكتوبر 2017

حرائق كاليفورنيا: فيديو..إحتراق شجرة من الداخل دون أن تمس النار قشرتها الخارجية!!

|الاثنين, أكتوبر 16, 2017| |

2017 California wildfires of October
تعرضت غابات ولاية كاليفورنيا الأمريكية في الأيام القليلة الماضية لحرائق ضخمة راح ضحيتها حتى الآن اكثر من 31 شخص بالإضافة الى العديد من المصابين ومئات المفقودين وكذلك خسائر مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

وقد تسببت رياح ثابتة تصل سرعتها الى 30 ميل في الساعة بالاضافة الى عواصف بسرعة 45 ميل في الساعة مع انخفاض الرطوبة الى صفر في انتشار الحرائق الى اماكن واسعة.

وتحاول السلطات السيطرة على الحرائق وإخمادها بشتى الطرق المتاحة، ومن جانبه قال كين بيملوت رئيس دائرة الإطفاء في كاليفورنيا "ان الوضع سيستمر الى الأسوء قبل أن يتحسن"، وقد حولت الحرائق مناطق واسعة من كاليفورنيا الى مدن اشباح بعد أن أخلتها السلطات.

ومن الغرائب التي حدثت في حرائق كاليفورنيا، رصد شجرة تحترق من الداخل فقط دون أن تمس النيران أي جزء خارجي منها وهو ما أثار استغراب الكثيرين ممن شاهدو الفيديو.

وكان ماثيو ماكديرموت أحد مواطني كاليفورنيا يشرح بعض الطرق للهروب من الحرائق حينما رصد شجرة يحترق قلبها الداخلي فقط دون ان تحرق النار قشرتها الخارجية وحتى دون أن يخرج منها اي دخان وهو ما أثار استغرابه ودهشته فقرر مشاركة الفيديو مع الجميع.

إرسال تعليق