الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

وظائف حكومة دبي الذكية المعلن عنها مؤخراً للوافدين والمواطنين وظائف مؤسسة حكومة دبي الذكية 2017-2018

|الأربعاء, أكتوبر 11, 2017|

وظائف حكومة دبي الذكية
أعلنت مؤسسة حكومة دبي الذكية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن توافر وظائف شاغرة جديدة في أحد التخصصات التي تحتاج المؤسسة لكوادر وظيفية فيها لسد حاجتها من الموظفين لهذا العام.

الوظائف الجديدة التي طرحتها مؤسسة حكومة دبي الذكية متاحة للمواطنين من دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك للأجانب الغير مواطنين الوافدين الى أراضي الإمارات والمقيمين بإحدى إماراتها السبع من جميع الجنسيات.

حكومة دبي الذكية هي الذراع التقني لحكومة دبي وتهدف الى تطوير مدينة دبي وفقاً لرؤيتها التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع لجعل دبي المدينة الأسعد على وجه الأرض وتعمل على تحقيق تلك الرؤية من خلال تقديم خدمات وبنى تحتية ذكية ومتطورة وذات مستوى عالمي.

أما عن التخصص الوظيفي المطلوب ، فقد طلبت مؤسسة حكومة دبي الذكية موظفين تحت مسمى وظيفي (إستشاري تقني - أنظمة موارد بشرية أوراكل) ، وهذا الإعلان مستمر من تاريخ 05-10-2017 وحتى يتم إستيفاء العدد المطلوب وسحب الإعلان ، الوظائف المطلوبة وروابط التقديم والتفاصيل كالتالي.

وظائف حكومة دبي الذكية 2017 - للوافدين الاجانب الغير مواطنين والمواطنين:
1- الوظيفة المطلوبة: فني تقنية معلومات
المؤهل العلمي: بكالوريوس
نظام العمل: دوام كامل

الجنسية: جميع الجنسيات-مواطنين وغير مواطنين
راتب شهري: غير محدد
رابط التقديم للوظيفة: تقديم وظائف في مؤسسة حكومة دبي الذكية.

2- الوظيفة المطلوبة: مستشار قانوني
المؤهلات الدراسية: درجة البكالوريوس في القانون او درجة الماجستير في القانون العام او المدني
الجنسية المطلوبة: كل الجنسيات
رابط التقديم للوظيفة: وظائف قانونية في حكومة دبي الذكية.



بناء على رغبة متابعينا تم انشاء موقع خاص بالوظائف فقط نقدم من خلاله الوظائف الشاغرة في الامارات ومصر ودول الخليج في كافة التخصصات وسيتوقف موقع فضول المعرفة عن تقديم الوظائف لكن سيستمر في تقديم الأخبار والموضوعات الأخرى كالغرائب والتكنولوجيا والعلوم، لزيارة الموقع الجديد من خلال هذا الرابط www.jobsatco.com.

تابع صفحة اخبار الوظائف على فيس بوك ليصلك الجديد

إرسال تعليق