الأحد، 29 أبريل 2012

غزال يرى شبح في المزرعة

|الأحد, أبريل 29, 2012|

الغزال يرى شبح في المزرعة

يقول صاحب المزرعه الواقعه فى ولاية تكساس الأمريكية"لدينا فى هذه المزرعه كاميرات لرصد حركة الغزلان فى المكان خصوصا أن بجوار تلك المزرعه يقع دير للمكفوفين فائدة تلك الكاميرات هى رؤية ومتابعة الغزلان التى تتغذى على بعد حتى لا تسبب فى اى حوادث للمكفوفين.

وفى احد الأيام في وقت مبكر من الصباح  حوالى الساعة 5:00 صباحا، شاهدنا شيئا غريبا جدا، فجأه اصبح شئ ما يخيف الغزلان ثم ظهرفى الفيديو امام الغزال باك وهو يأكل هذا الشئ الغريب جدا انه شبح!، وأنا خائف من ماذا يكون حقا فى هذه المنطقة يمكن أن يكون هناك تاريخ دموي هنا.

 إذا كان أي شخص يعرف أي شيء فليساعدنى في معرفة ما هو هذا،  كان هذا شبح ولم يكن من الممكن رؤيته من بعيد ولكن بفضل الكاميرا الليلية لدينا استطعنا رؤيته، كما أن الغزلان اصابها الفزع فجأه وبالتالى فقد رأت الغزلان ما رأيناه اذا فنحن لا نهذى,الحقيقة هى صورة غريبة جدا، وآمل من اى شخص يمكن أن يساعدني فى الوصول الى تفسير منطقي.

كما أن الوقت كان مبكر جدا لخروج اى شخص فالساعه 5:00 فجرا وكان البرد شديد فى الصباح قبل طلوع الشمس وانا اعتقد انه هناك أشباح في كل مكان حولنا, وهذه هى كل الأدلة التي لدينا عن ما رأى الغزلان مجرد النظر فى الصورة  يرسل الرعشات فى جسدى حتى عمودى الفقرى".

إرسال تعليق