الأربعاء، 11 يوليو 2012

فريق مصري يحصد الجائزة الأولى بمسابقة مايكروسوفت العالمية

| الأربعاء, يوليو 11, 2012 |


القاهرة -أ ش أ
فاز فريق (فيفيد) المصري من جامعة عين شمس بالجائزة الأولى في فرع (تحديات تطبيقات المحمول) ضمن مسابقة (كأس الإبداع) العالمية التي تنظمها مؤسسة (مايكروسوفت) بمدينة سيدني بإستراليا.
وأكد على كمال مدير علاقات الإعلام بشركة مايكروسوفت - في تصريحات له الثلاثاء - أن هذه هى المرة الأولى التي يتمكن فيها فريق مصري وعربي من الفوز بجائزة النهائيات العالمية، كما أن نتائج المشاركة المصرية في المسابقة العالمية تعتبر الأفضل منذ انطلاقها عام 2003.
وأشار إلى فوز المتسابق المصري شريف طلعت أيضا بالمركز الثاني في فرع (تحدي التكنولوجيا)، فضلا عن اجتياز الفريق المصري (ليفل أب) من جامعة المنصورة المرحلة التمهيدية في فرع تصميم البرمجيات ليكون ضمن أفضل 20 فريقا على مستوى العالم.
ومن جانبه ،أعرب نور الدين محمود أحد أعضاء فريق (فيفيد) عن سعادته بالمركز الأول على مستوى العالم،مشيرا إلى أن الإنجاز المتحقق ليس للفريق فحسب ولكن للجامعة التي ينتمي إليها ولمصر أيضا.
وأكد أن العقول المصرية قادرة على مواجهة التحدى وإثبات تميزها على مستوى العالم، والتجربة بأكملها مدهشة ومثيرة منذ بدايتها بداية من اكتساب الخبرات التقنية المتطورة إلى مهارات العمل.


إرسال تعليق