الأحد، 22 يوليو 2012

جهاز iGills SE-35 يحوّل iPhone الى جهاز كمبيوتر للغطس

| الأحد, يوليو 22, 2012 |



جهاز اي جيلس اس ايى (iGills SE-35) ليس مجرد حافظه لحماية جهاز iPhone من الماء ، لكن الأهم من ذلك انه يعمل على تحويل جهاز آى فون إلى جهاز كمبيوتر للغطس مع ميزات متعدده , الجهاز الجديد يمكنه حماية جهاز iPhone حتى عمق 130 قدما (40 مترا) تحت الماء، كما يسمح باستخدامه تحت الماء عن طريق ستة أزرار تم دمجها في التصميم.


كما يتيح ايضا امكانية استخدام الكاميرا والتقاط الصور والفيديو تحت الماء كما يحوى جانب من البرمجيات، حيث يتم تقديم SE-35 مع التطبيقات التكميلية التي تحتوي على أدوات الملاحة، وشعله مائيه، بالإضافة إلى سجل غوص تلقائي.


يتكون الجهاز الجديد من نفس المواد التي تستخدم لصنع الزجاج المضاد للرصاص، وسوف يناسب طرازات - "iPhone 3GS iPhone 4 , iPhone 4S" أيضا هذا الجهاز يمكنك من تحديد العمق بدقة عالية وامكانية استشعار درجة الحرارة، بالإضافة إلى نافذة زجاجية شفافه لعدسة الكاميرا وقبل ان يتم شحن اى قطعه من الجهاز الى السوق يتم اختبارها في غرفة الضغط العالي.

يحوى الجهاز تطبيقات وسائط متعددة مساعده للغوص، بما في ذلك مقياس الأكسجين ، مقياس النيتروكس (Nitrox)، بالإضافة إلى مقياس الضغط ومؤشر معدل الصعود وتتبع نسبة النيتروجين ، وجهاز إنذار للعمق - باختصار هو يوفر للغطاسين إمكانية استبدال اجهزة متعددة بجهاز صغير.



للأسف، فإن SE-35 لا يدعم الإتصال تحت الماء، لكن سوف يمكنّك من استخدام اى فون كجهاز كمبيوتر متكامل للغوص كما يمكنّك من التقاط صور مثيرة للاهتمام أو فيديو ومشاركتها عبر اى كلاود أو الفيسبوك فور خروجك من الماء، مما يسمح لأصدقائك رؤية صور رحلة الغوص الخاصة بك قبل أن تصل إلى الشاطئ , الجهاز الجديد يباع في الولايات المتحدة بسعر 329،99 دولار .


إرسال تعليق