الأربعاء، 1 أغسطس 2012

سيارة أكوا فولكس فاجن سيارة خارقة متعددة المهام

|الأربعاء, أغسطس 01, 2012| |

سيارة فولكس فاجن اكوا سيارة برمائيه


تمكنت يوهان تشانغ فتاة صينية 21 عام من إبهار الجميع من مصممى السيارات العالميين وأصحاب كبري شركات السيارات في ألمانيا وذلك ضمن فعاليات مسابقة لتصميمات السيارات في ألمانيا , حيث أذهلت الجميع من خلال إبداعاتها في تصميم فريد لسيارة جديدة لديها امكانيات هائلة لا تتوافر في أي سيارة أخري , تم تنفيذ تلك السيارة بواسطة شركة فولكس واجن الالمانية.


سيارة فولكس فاجن اكوا سيارة برمائيه


السياره الجديدة يمكنها السير فى جميع الطرقات والبيئات العادية منها والوعرة حيث تستطيع السير على الرمال وعلى الثلج وحتى فى الماء وتصل سرعتها إلى 62 ميل/ 100 كم / ساعة.

وتتميز السيارة بالتصميم الأنيق فلديها أربعة مساعدين عالية القوة , ومن الخارج يمتد الزجاج الأمامي علي وجه السيارة ليغطي المقاعد الأمامية, وهو ما يساعد في تقديم رؤية بانورامية للمناظر الطبيعية لراكب السيارة , مدخل السيارة مختلف تماما حيث يمكن الدخول والخروج من السيارة من خلال فتحة في الجزء الخلفي.


سيارة فولكس فاجن اكوا سيارة برمائيه




كما تتميز السيارة بنظام دفع متعدد المحركات و المحرك الاساسى موجود تحت الشاسيه و هو مسؤل عن رفع السياره عن السطح و ذلك عن طريق عمل ضغط هواء عالى تحت السياره , هناك أيضا المحركات الاخرى التى يتركز عملها على الدفع الافقى للسيارة الى الأمام.


سيارة فولكس فاجن اكوا سيارة برمائيه



السياره مزوده بمحرك يعتمد على الهيدروجين كوقود حيث ينعدم خروج غاز ثانى اكسيد الكربون منها الى الصفر وبالتالى فهى سيارة صديقه للبيئه كما ان السياره مرشحه للعديد من الجوائز التصميمه فى الصين وذلك لقدرتها على السير على جميع الطرق سواء معبده او غير معبده او الجليد او الماء و هى مناسبه للعديد من البيئات التى تتداخل فيها كل هذه العناصر.


سيارة فولكس فاجن اكوا سيارة برمائيه

التصميم تم تنفيذه وتطبيقه علي أعلي مستوي بما لا يتشابه مع أحدث التصميمات في العالم وهو ما يكفل للسيارة التميز والروعة, كما أن التقنيات العالية التي تتيحها السيارة الجديدة لا تتوافر في أي سيارة أخري, وخاصة عند السير علي الرمال أو الماء والجليد.



إرسال تعليق