السبت، 29 سبتمبر 2012

جسم طائر غريب يظهر فى سماء مدينة ملبورن فى استراليا

| السبت, سبتمبر 29, 2012 | |

جسم طائر غريب يظهر فى سماء مدينة ملبورن

تمكّن احد الأشخاص الأستراليين من تصوير فيديو لجسم طائر غريب ، ظهر في سماء مدينة، ملبورن الأسترالية، مساء يوم 22 ايلول/سبتمبر، وقام ببث الفيديو على موقع يوتيوب، وأكد العديد مشاهدتهم للجسم الطائر.


جسم طائر غريب يظهر فى سماء مدينة ملبورن

وقالت الصحيفة الأسترالية "هيرالد صن" ، ان الأسترالي تود سلون، قانبتسجيل الفيديو بكاميرا الجوال، حوالى الساعة 9.30 مساء في سماء مدينة، ملبورن بولاية " فيكتوريا " شمال شرق أستراليا.


جسم طائر غريب يظهر فى سماء مدينة ملبورن

يظهر فى الفيديو بقعة من الضوء تتحرك بسرعة في ظلمة السماء، تتراوح ما بين اللون الأزرق والأبيض، والذي يبرق بشكلٍ متقطع. 


جسم طائر غريب يظهر فى سماء مدينة ملبورن

كما نقلت الصحيفة عن سلون قوله "تحرك الجسم الطائر كان بطريقة غريبة لم أرها من قبل، كما كانت الأضواء المتقطعة تصدر عنه وكأنها عرض ضوئي"، ويضيف "فى البداية رأيت الجسم الطائر فوق شارع "لاجون"، وبعد ان سرت إلى حدائق " كارلتون" كانت هناك مجموعة من الناس تتابعه". 



ونقلت الصحيفة عن شاهد عيان آخر، أنه شاهد الجسم الطائر حوالى الساعة 7.30 مساء اليوم نفسه، وقد ظهر فوق حدائق "كارلتون" نحو الساعة 11 مساءً.



ووفقاً للصحيفة: فبعض المعلقين  على الفيديو،يعتقدون أن ما شاهدوه ما هو الا ضوء طائرة بدون طيار، والبعض الأخر يرى أنه ربما يكون ضوءاً في طائرة ورقية، كما أشار البعض إلى أن التقطع والحركة في الضوء ربما يكونان بسبب حركة الكاميرا اثنائ التصوير.


1 التعليقات:

  1. مجرد اشاعة اضن او نجمة مضيئة في السماء سامحوني على تمردي سامحونننني فانا عالمة كواكب و ابراج

    ردحذف