الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

الكلاب الحزانى احدهما يمكث بجوار جثة شريكته لمدة اسبوع والأخر لمدة 14 ساعة

| الثلاثاء, أكتوبر 16, 2012 |

كلب يمكث بجوار جثة شريكته لمدة اسبوع

فى مقال سابق تحدثنا عن الكلب الذى ضرب مثالاً على وفائه لمالكه حيث مكث بجوار قبره الى الأن دون مغادرة متخذاً من المقبرة المتواجد بها قبر مالكه سكناً له بجوا القبر , واليوم نتحدث عن كلبان ضربا مثالاً على الوفاء والإخلاص حيث مكث احدهما بجوار جثة شريكته لمدة اسبوع كامل ومكث الأخر جوار جثة شريكته لمدة 14 ساعة.  

كلب يمكث بجوار جثة شريكته لمدة اسبوع:
على الطريق السريع فى قرية فليبوفكا Filippovka بالقرب من مدينة بيرم perm الروسية يمكث كلب الحراسة الروسى بالقرب من جثة صديقته الكلبة التى ماتت الأسبوع الماضى، على أمل أن تعود الى الحياة مرة اخرى.

وقد لاحظ القرويون فى قرية فليبوفكا فى منطقة بيرم الروسية مكوث احد كلاب الحراسة بجوار جثة صديقته التى صدمتها سيارة على الطريق السريع لمدة سبعة ايام دون ان يفارقها ليلاً او نهاراً,على أمل،أنها سوف تستيقظ.

وقال شهود عيان محليون,ان الكلب قام بسحب جثة الكلبة صديقته عن الطريق بعد ان صدمتها سيارة وظل بقربها منذ ذلك الوقت ولمدة سبعة ايام كاملة وعلى ما يبدو انه لا يعترف بموتها ويمكث بجوار جثتها ينتظر استيقاظها.

يقول احد المقيمين فى المنطقة لمجلة الأخبار الروسية"life news" ,ان سكان المنطقة والذين يمرون من الطريق من الكبار والصغار لا يمكنهم كبح الدموع عند رؤية هذا الكلب وهو يعوى حزنأً على صديقته ويعانق جثتها ويلمسها بكفوف قدميه فى محاولة لرفعها وايقاظها,وقال,نحن ندعوهم هنا روميو وجولييت.

ويحاول الأطفال المحليون دوماً اطعام الكلب بعد ان اصابه الهزال والإكتئاب لكنه يرفض الأكل تماماً حتى اللحوم يرفضها وقد تجمع نساء القرية وحاولو اخذ جثة الكلبة ودفنها الا ان الكلب يقف بجوار الجثة ولا يسمح لأحد بالإقتراب منها لمسافة عشرة أمتار. 

ويقول القرويون فى المنطقة,نحاول مساعدة روميو الحزين، الذي كان من المفترض أن يجعله البرد يغادر المكان ويترك الجثة لكنه أبى ذلك, وقد أثرت القصة حقاً فى الكبار والصغار لم نكن نتوقع ان هذا الكلب لديه كل هذا التفانى والحنان والرقة والإخلاص، وهى احاسيس من الصعب العثور عليها بين الناس.


عندما يدرك الكلب أخيرا ان صديقته  لن تعود الى الحياة مجدداً، فلديه الكثير من المنازل للاختيار من بينها، فكثيراً من القرويين اخذتهم الرأفة به ويريدون الاعتماد عليه، بعد أن شهدو له هذا الولاء.

كلب يمكث بجوار جثة شريكته لمدة 14 ساعة

كلب يمكث بجوار جثة شريكته لمدة نصف يوم 14 ساعة:
يذكر ايضاً ان احد الكلاب بأحد الشوارع بمدينة فينيكس فى الولايات المتحدة, ظل ماكثاً بجوار جثة صديقته الانثى عقب دهسها بسيارة لاكثر من 14 ساعة حتى تم انتشال جثتها من قبل الجهات المعنية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الثلاثاء 22 أيار/مايو 2012، فإن ذكر الكلب ظل يعاني من الحزن والاكتئاب حتى لمدة اربعة ايام،لدرجة جعلته غير قادر على ان يتخذ سكنا يلجأ اليه.



وأكدت الصحيفة ان هذه الواقعة قد أثرت فى قلوب العديد من الاميركين، بعد تداول صورها على فيسبوك لاكثر من 2000 مرة فى اسبوع واحد، كما حث تابع المستخدمون اخبار الكلب وحثو بعضهم البعض لمعرفة ما يمكن عمله ليحصل الكلب على المساعدة  التي يحتاجها.


إرسال تعليق