الجمعة، 5 يوليو 2013

أرجوحة نهاية العالم - أرجوحة على حافة الهاوية..صور وفيديو

|الجمعة, يوليو 05, 2013|

اخطر أرجوحه فى العالم او كما يطلق عليها فى الاكوادور"أرجوحة نهاية العالم" هى ارجوحة يمكن ان تتسبب حقاً فى نهاية العالم لراكبها فهذه الأرجوحة الفريدة من نوعها تتيح لراغبى المغامرة والتشويق التأرجح ذهاباً واياباً فوق الهاوية على سفح جبلى شاهق الارتفاع دون اى تدابير للسلامة.

هذه الأرجوحة الغريبة والخطيرة هى جزء من محطة الرصد الزلزالى "لاكازا ديل آربول"-"La Casa del Árbol" الواقعة فى بلدة "بانوس" بالاكوادور وهذه المحطة هى عبارة عن منزل صغير مشيد فوق شجرة على حافة الوادى اعلى قمة احد الجبال العالية وتم تعليق الأرجوحة فى احد جوانب هذا المنزل.

ان المنظر الطبيعى الذى تطل عليه محطة الرصد منظر خلاب يستحق الزيارة لكن هذا ليس كل شئ فمحطة الرصد الزلزالى تلك تتيح لراغبى الاثارة والتشويق فرصة فريدة من نوعها حيث تتيح لهم ركوب هذه الأرجوحة المعلقة على قمة الجبل والتأرجح بها فى الفراغ ذهابا واياباً.

العديد من الناس يذهبون بالفعل لتجربة هذه الأرجوحة الغريبه لكن هناك الكثير من الناس لايجرؤون على ركوبها بل يذهبون فقط لمشاهدة الناس وهم يركبونها ويتأرجحون بها فى الهواء.

أرجوحة نهاية العالم فى الإكوادور-اخطر ارجوحة فى العالم

أرجوحة نهاية العالم فى الإكوادور-اخطر ارجوحة فى العالم


اخطر ارجوحة فى العالم- ارجوحة على حافة الهاوية
اخطر ارجوحة فى العالم- ارجوحة على حافة الهاوية



محطة الرصد الزلزالى "لاكازا ديل آربول" هى محطة رصد تم تشييدها لمراقبة "بركان تونغورهوا" "Volcán Tungurahua" بمدينة بانوس فى الاكوادور وتستخدم هذه الأرجوحة فى مراقبة البركان فى اوقات معينه.

2 التعليقات:

  1. اية الهبل دة هو احن ناقصين

    ردحذف
  2. وااااااااو حابة نجربها

    ردحذف