الاثنين، 8 مايو 2017

ابناء الجالية المصرية بالسعودية يستنكرون تهديدات ايران ويعلنون حملة "كلنا السعودية"

|الاثنين, مايو 08, 2017| |

أعلن ابناء الجالية المصري بالمملكة العربية السعودية عن استنكارهم الشديد للتهديدات الايرانية الأخيرة للسعودية وعن تضامنهم الكامل مع اشقائهم السعوديين حيث انتفض ابناء مصر في السعودية دفاعاً عنها ورفعو شعار كلنا السعودية.

وكان وزير الدفاع الايراني (حسين دهيقان) قد صرح بتهديدات عسكرية صريحة ضد السعودية في مقابلة له أمس مع قناة المنار اللبنانية الموالية لايران والتي من المقرر أن تذيع المقابلة اليوم الإثنين.

وقال وزير الدفاع الايراني"اذا ارتكبت السعودية اي حماقة وانتقلت الحرب داخل ايران فلن نبقي اي مكان آمن في السعودية الا مكة والمدينة ، نوصيكم بعدم ارتكاب اي حماقات".


هذا وقد أعلن ابناء الجالية المصرية بالسعودية عن وقوفهم بجانب المملكة العربية السعودية قلباً وقالباً ضد اي تهديد بقول او فعل من خوارج هذا العصر على حد وصفهم ، وقام ابناء مصر في المملكة العربية السعودية بموقف مشرف فأطلقو حملة "كلنا السعودية" ليعلنو من خلالها عن موقفهم الثابت في سبيل الاستعداد التام للدفاع عن الأراضي المقدسة ارض الحرمين الشريفين ضد اي حاقد معتدي.


الجدير بالذكر أن العلاقات السعودية الإيرانية متوترة بشدة هذه الأيام خصوصاً بعد حرب اليمن وسوريا التي تتهم فيها السعودية ايران بالتواطؤ في تأجيجها.

إرسال تعليق