السبت، 13 مايو 2017

ارهابيين يطلقون النار على البيوت والمواطنين في العوامية بالسعودية

|السبت, مايو 13, 2017| |

نشر الموقع الرسمي التابع لشبكة قنوات العربية السعودية مقطع فيديو تم تداوله على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتمماعي لمجموعة من الارهابيين يستهدفون البيوت والمواطنين ورجال الأمن بالأسلحة النارية من داخل سيارة في منطقة العوامية بالمملكة العربية السعودية.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد اعلنت يوم الجمعة الماضي عن هجوم ارهابي استهدف أحد المشاريع التنموية بحي المسورة بمحافظة القطيف حيث استهدفت مجموعة من الارهابيين العاملين بالمشروع بالأسلحة الآلية.


كما اشارت الداخلية السعودية ان  الارهابيين استخدمو حي المسورة بالقطيف كمنطقة أو وكر للتخطيط وشن هجماتهم الإرهابية على اهداف مختلفة وأكدت الداخلية أن قوات الأمن السعودية تعاملت مع الارهابيين المتواجدين بحي المسورة.

ووفقاً لما جاء في الاعلان الرسمي للداخلية السعودية فإن الارهابيين قامو باطلاق النار بشكل عشوائي ومكثف على المباني والمارة ورجال الأمن بعد مبادرة قوات الأمن اطلاق النار عليهم ما أدى الى مقتل طفل سعودي يبلغ من العمر عامين ومقتل مقيم باكستاني وإصابة عشرة اشخاص آخرين.



الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تتعرض هذه الأيام لبعض الهجمات الإرهابية التي لم تعهدها المملكة السعودية من قبل ما تسبب في حالة من القلق بين المواطنين والمقيمين على اراضي السعودية وكذلك القلق العربي والعالمي لأهمية ودور السعودية في المنطقة. 


المصدر: (العربية السعودية)

إرسال تعليق