الأربعاء، 16 أغسطس 2017

الإتصالات السعودية تطرح وظائف شاغرة في تخصصات مختلفة

|الأربعاء, أغسطس 16, 2017|

طلبت شركة الإتصالات السعودية STC من الراغبين في العمل الحاصلين على المؤهلات المناسبة التقدم لشغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة في عدد من التخصصات المختلفة.

وتتيح الشركة فرصة التقدم لشغل الوظائف بشكل الكتروني عن طريق موقع الشركة الرسمي على شبكة المعلومات الدولية فبعد الإطلاع على الشروط يتم إرسال نموذج البيانات الى الشركة ويحدد لاحقاً موعد المقابلة والإختبارات.

وتشمل الوظائف ، أخصائي التطوير التنظيمي ، محلل تسويق اول ، محلل اول الخزانة ، محلل أول الشؤون التنظيمية ، محلل أول التدقيق الداخلي ، محلل أعمال أول ، مهندس دعم تكنولوجيا المعلومات ، مشرف المحاسبة.


كما تشمل الوظائف ايضاً ، محلل أول المدفوعات والمجموعة ، أخصائي المحاسبة ، مشرف الخزانة ، محلل أول التخطيط والأداء ، أخصائي أول المخاطر ، محلل أول التنمية والموارد البشرية ، أخصائي الشؤون التنظيمية ، مدير قسم برامج التدريب الفني ، وظائف أخرى، ويمكن للراغبين التقدم وإرسال طلب التوظيف عن طريق هذا الرابط.
وظائف أخرى:


بناء على رغبة متابعينا تم انشاء موقع خاص بالوظائف فقط نقدم من خلاله الوظائف الشاغرة في الامارات ومصر ودول الخليج في كافة التخصصات وسيتوقف موقع فضول المعرفة عن تقديم الوظائف لكن سيستمر في تقديم الأخبار والموضوعات الأخرى كالغرائب والتكنولوجيا والعلوم، لزيارة الموقع الجديد من خلال هذا الرابط جوبساتكو.



إرسال تعليق