الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

وظائف موانئ دبي العالمية وظائف شاغرة جديدة في شركة موانئ دبي

|الأربعاء, سبتمبر 13, 2017|

أعلنت شركة موانئ دبي العالمية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة في بعض التخصصات وطلبت عبر موقعها الرسمي على الإنترنت متقدمين لشغل الوظائف الشاغرة لديها.

موانئ دبي العالمية (DPWorld) هي احدى الشركات التابعة لشركة دبي العالمية وتعتبر شركة دبي العالمية الذراع الاستثماري العالمي لحكومة دبي وتعتبر شركة موانئ دبي احد اهم وأكبر الشركات المشغلة للموانئ على مستوى العالم.

وقد تأسست شركة موانئ دبي العالمية عام 1999 وتعمل منذ هذا الوقت في مجال النقل البحري والجوي والبري وكذلك كافة الخدمات اللوجيستية الخاصة بهذه المجالات وتضم الشركة اكثر من 98000 موظف حول العالم.

وتدير شركة موانئ دبي حالياً عدة موانئ حول العالم بالإضافة الى امتلاكها مقرات لوجيستية في الإمارات ولندن وبعض الدول، وفيما يلي تفاصيل وظائف موانئ دبي العالمية وروابط التقديم الرسمية فتابعو معنا.

وظائف موانئ دبي

وقد طرحت الشركة مؤخراً عدد من الوظائف الشاغرة لديها في بعض التخصصات ويمكن للراغبين في التقدم الدخول الى هذا الرابط وظائف موانئ دبي ومعرفة كافة المعلومات والتقدم لشغل احد هذه الوظائف.

اقرأ ايضاً:وظائف موانئ دبي 2018-2019

بناء على رغبة متابعينا تم انشاء موقع خاص بالوظائف فقط نقدم من خلاله الوظائف الشاغرة في الامارات ومصر ودول الخليج في كافة التخصصات وسيتوقف موقع فضول المعرفة عن تقديم الوظائف لكن سيستمر في تقديم الأخبار والموضوعات الأخرى كالغرائب والتكنولوجيا والعلوم، لزيارة الموقع الجديد من خلال هذا الرابط www.jobsatco.com.
وظائف اخرى:
تابع صفحة الوظائف على فيس بوك لمعرفة الجديد دائماً

1 التعليقات: