الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

أسعار المكالمات والإنترنت وتفاصيل الأنظمة الشهرية والباقات في شبكة المحمول الرابعة المصرية للإتصالات we

|الثلاثاء, سبتمبر 19, 2017|


أطلقت شركة المصرية للإتصالات شبكة المحمول الخاصة بها تحت اسم شبكة we وبذلك تكون هي الشبكة الرابعة التي تقدم خدمات المحمول في مصر وأول مشغل إتصالات متكامل في مصر.


وقد حملت شبكة المحمول الرابعة الجديدة شعار "احنا منك - We"وطرحت الشركة شرائح الخطوط في مراكز خدمة العملاء برمسيس والمهندسين بسعر ١٥ جنيه للخط الواحد.

وكانت المصرية للإتصالات قد أعلنت عن سعر الدقيقة والميجابايت وأسعار باقات الإنترنت المحمول والأنظمة الشهرية وباقي خدمات المحمول الخاصة بالشبكة الجديدة التي تحمل كود 0155 بالإضافة الى عرض مميز لمدة 6 شهور من الآن ، وسنوضح في السطور التالية جميع أسعار الأنظمة والخدمات في الشبكة الجديدة.


أسعار الأنظمة الشهرية لشبكة المحمول الجديدة المصرية للإتصالات
1- نظام كنترول 20 بإشتراك شهري 20 جنيه ويمنح العميل 1600 وحدة دقائق وميجابايت إنترنت.

2- نظام كنترول 40 بإشتراك شهري 40 جنيه ويمنح 4000 وحدة شهرياً دقائق وميجابايت.

 أما الوحدات الغير مستخدمة فيتم ترحيلها للشهر التالي لضمان أقصى استفادة من الباقة وبدون اي رسوم اضافية في حال التجديد في الموعد، اما اذا لم يوجد رصيد كافي للتجديد فسيتم إحتساب الدقيقة والميجابايت بسعر 14 قرش، باقي تفاصيل الأنظمة وباقات الإنترنت في الصور بالأسفل. 

كما قامت الشركة بتحديد سعر موحد للمكالمات والرسائل للشبكات الأخرى والتليفون الأرضي وميجابايت الإنترنت وهو 12 قرش وهو أقل سعر لخدمات المحمول في مصر، لمعرفة المزيد حول نظام الكارت ، لمعرفة المزيد حول نظام الخط ، لمعرفة المزيد حول باقات الإنترنت ، لمعرفة المزيد حول خدمات الدولي والتجوال ، لمعرفة المزيد حول التحويل من شبكتك الحالية لشبكة we بنفس رقمك الحالي.
اقرأ ايضاً:

وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية 2018

أسعار باقات الإنترنت في شبكة المحمول الرابعة شبكة WE المصرية للإتصالات
أسعار باقات الإنترنت في شبكة المحمول الرابعة شبكة WE المصرية للإتصالاتأسعار باقات الإنترنت في شبكة المحمول الرابعة شبكة WE المصرية للإتصالات

أسعار أنظمة شبكة المحمول الرابعة المصرية للإتصالات
اسعار الأنظمة الشهرية في شبكة المحمول الرابعة المصرية للإتصالات
اسعار الأنظمة الشهرية في شبكة المحمول الرابعة المصرية للإتصالات
اقرأ ايضا:

إرسال تعليق